أخر الأخبار

«جلسات الدوار» محاضرات تثقيفية وعروض فنيه بمركز شباب نزلة البدرمان بديرمواس 

ارشيفية
ارشيفية

 

برعاية كريمة من اللواء الوزير اوسامة القاضي محافظ المنيا وبدعم وتنسيق واشراف عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس وبالتعاون بين  وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب والرياضة و المجلس القومي للمرأة بتنفيذ أمسيات و سهرات تهم المرأة و تكون مصدرا للمعلومات الصحيحة و الفكر البناء.

و انطلاقا من هذا المنظور تم اليوم الأحد 29 مايو بمركز شباب نزلة البدرمان تنفيذ أمسيات الأسرة المصرية ( جلسات  الدوار) بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بالمنيا و الوحدة المحليةلمركز ومدينة ديرمواس والشباب والرياضة والثقافة والاوقاف والكنيسة .

بحضور كوكبة من رجال الدين الإسلامي و المسيحي و عدد كبير من أعضاء و رواد المركز والاساتذة نصر ربيع ومحمد سيد رئيس وسكرتير قرية نزلة البدرمان  و جيهان يني مقرر منوب المجلس القومي للمرأة بالمنيا 

و الجدير بالذكر أن هذه الامسيات قد بدأ تنفيذها بمراكز الشباب خلال شهر مايو حيث تم تنفيذها يوم الخميس 26 مايو بمركز شباب الحسابية و حضره ما يزيد على ٣٠٠ عضو. 

كما تم اليوم أيضا بالمركز استكمال دورة ريادة الأعمال للتدريب على عمل المشروعات الصغيرة و المتوسطة و القى المحاضرة احمد ثابت من المجلس القومي للمرأة و كان موضوعها أهمية الاقتصاد .

هذا وتواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس برئاسة عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس جهودها لتقديم كافة الدعم لتنفيذ فاعليات فنية وتثقيفية لابناء قري مركز ديرمواس ضمن مبادرة حياة كريمة.

ترشيحاتنا